LePhone K800 : هاتف ذكي من لينوفو و إنتل


Image

اعلنت “لينوفو وإنتل” عن توفر هاتفهما الذكي الجديد “لي فون K800” في الأسواق الصينية.

يعتبر الهاتف الجديد أول هواتف لينوفو التي تعتمد على معالجات إنتل أوتوم بسرعة 1.6 جيجاهرتز، ويعتمد الهاتف على نظام التشغيل أندرويد 2.3.7 جيجنر بريد، كما يقدم الهاتف الجديد من لينوفو شاشة عرض بقياس 4.5 إنش والتي تعتبر بالشاشة الكبيرة بالمقارنة مع الهواتف الأخرى.

وزود الهاتف بكاميرا خلفية بقياس 8 ميجابكسل والتي تقدم صور رائعة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بقياس 1.3 ميجابكسل ويأتي الهاتف بذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجابايت وذاكرة داخلية تصل إلى 16 جيجا بايت.

ويقول أحد المطلعين على الهاتف الجديد “كيه 800″، أن الهاتف يقدم العديد من المزايا الجديدة كما أن الكاميرا التي زود بها من أفضل الكاميرات الموجودة على الإطلاق بفضل الميجابكسلات الثمانية التي زود بها، و يعتبر تصفح الانترنت في الهاتف الجديد مسل وممتع للغاية بفضل المعالج ونظام التشغيل القويان في الهاتف مما يساعده على تقديم أداء أفضل في جميع المهام المطلوبة.

لم تعلن الشركة عن موعد توفر الهاتف الجديد في الشرق الأوسط ولا حتى إذا ما كانت ستطلقه أصلاً في الدول العربية، وكل ما صرحت عنه الشركة هو توفر الهاتف في الصين حالياً من خلال موقعها الالكتروني 360Buy.com   أو متاجرها المعتمدة هناك، ويبلغ سعر الهاتف الجديد 524 دولار أمريكي.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s