سامسونج تطلق رسمياً ساعة اللياقة Gear Fit



xl_Samsung-Gear-Fit-2

 سامسونج تطلق رسمياً ساعة اللياقة Gear Fit

أعلنت سامسونج رسمياً عن إطلاق سوار اللياقة Gear Fit , أول ساعة ذكية ذات شاشة لمس منحنية من طراز سوبر اموليد (Super AMOLED) بدقة  432×128 بيكسل. و بالرغم من تركيزها على جمهور سامسونج من الرياضيين، إلا أنها تجمع من الخصائص ما يجعلها جذابة بما يكفي لاستخدامها اليومي من قبل المستهلكين بشكل عام.

و كأي سوار لياقة من هذا النوع، تتضمن Gear Fit جهازاً لرصد نبضات القلب، تعقب أنماط النوم و عداد خطوات, ولكن ما يميزها عن مثيلاتها هي مقاومتها للماء و الغبار، و إمكانية اتصالها بحوالي 17 جهاز سامسونج جالاكسي لتزويد المستخدم بالتنبيهات و الاشعارات الواردة كالمكالمات الهاتفية، الرسائل و البريد الالكتروني إضافةً إلى احتوائها على منبه و مؤقت.

Samsung-Gear-Fit-4

اللياقة، الراحة و براعة التصميم تجتمع في ساعة ذكية واحدة

تم تصميم Gear Fit  بشكل يلائم محيط معصم اليد بشاشتها المنحنية Super AMOLED 1.84  و تزن  حوالي 27 جرام، و تتميز بتصميمها العصري و أشرطتها القابلة للتبديل ما بين اللون الأسود، البرتقالي و الرمادي لتمكين المستخدم من التفرّد بأسلوبه الخاص و الذي يتناسب مع لباسه و مزاجه و نوعية النشاط الذي يقوم به.

و يتوقع أن تستمر بطارية Gear Fit  في العمل مدة 3 إلى 4 أيام من الاستخدام العادي، و 5 أيام في الحد الأدنى للاستخدام، و ستتوفر عالمياً في نيسان المقبل.

 IMG_0041

كتابة : ديمة استيتية  – كاتبة في صدى التقنية

 

 

 

 

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s